-->

قمة الأصفرين تعادل


    قمة الجولة ال29 تعادل

    الاتحاد و النصر

    انتهت قمة الكلاسيكو للجولة ال29 والتي جرت مساء أمس الجمعة بين ناديي الاتحاد و النصر بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.
    وكان النصر هو البادئ في التسجيل وذلك عند الدقيقة ال4 عن طريق مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أن أودع كرة عرضية برأسه في شباك الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

    الاتحاد و النصر

    ولم يدم تقدم النصر طويلا في النتيجة سوى 4 دقائق فقط بعد أن تحصل الاتحاد على ركلة جزاء عن طريق مهاجمه فهد المولد وذلك بعد عرقلته من قبل البرازيلي بيتروس ليعود الحكم لتقنية الVAR ويؤكد احتساب ركلة الجزاء التي نفذها الإيفواري ويلفريد بوني بنجاح في مرمى الحارس الأسترالي براد جونز عند الدقيقة ال8 من مجريات الشوط الأول ولتعود النتيجة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما والذي انتهى شوط المباراة الأول عليها. 

    الاتحاد و النصر

    وفي شوط المباراة الثاني اعتمد كاريلي على النهج الدفاعي واستغلال الكرات المرتدة تحسبا للهجوم المكثف الذي فرضه مدرب النصر البرتغالي فيتوريا على مرمى الاتحاد حيث ازداد الضغط النصراوي على مرمى الاتحاد وكاد أن يتقدم في النتيجة بعدة مناسبات ولكن يقظة الحارس غروهي أحبطت جميع تلك الهجمات لينتهي اللقاء على نفس نتيجة الشوط الأول بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين. 
    وبهذه النتيجة ارتفع الرصيد النقطي لنادي النصر إلى 61 نقطة في المركز الثاني
    وبقي الاتحاد على نفس مركزه ال11 برصيد 32 نقطة

    وتبقت له فرصة أخيرة للمنافسة على البقاء في دوري المحترفين عندما يلتقي بنادي العدالة في الجولة الأخيرة من الدوري. 

    شارك المقال
    Itti kora
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Itti kora .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق