-->
    الاتحاد يصطدم بالنصر

    الاتحاد و النصر

    يشهد ستاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة مواجهة من العيار الثقيل غدا الجمعة حينما يستضيف نادي الاتحاد غريمه نادي النصر في مباراة من الوزن الثقيل ضمن منافسات الجولة ال29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
    ويدخل الاتحاد هذه المباراة بشعار نكون أو لا نكون من أجل الحصول على النقاط ال3 و ضمان البقاء ضمن أندية دوري المحترفين فيما يدخل النصر المباراة لأداء الواجب وتأكيد وصافته لترتيب الدوري بعد فقدانه فرصة المنافسة على المركز الأول بعد تأكيد حصول نادي الهلال على البطولة لهذا الموسم.

    الاتحاد و النصر

    بالنسبة لنادي الاتحاد لم يعد هناك مجال للتراخي أو التهاون خصوصا بعد بقاء جولتين ضمن منافسات الدوري ويطمع المدرب كاريللي لكسب نقاط المباراة لتخفيف الضغط على موقف الاتحاد وضمان البقاء حيث يحاول توسيع الفارق النقطي التقارب بين أندية المؤخرة 
    ومن المؤكد حسب معطيات كاريلي بأنه لن يبادر في الهجوم و الاستعجال للحصول على النقاط ال3 وربما يعتمد على تكثيف خط الوسط للسيطرة على زمام المباراة وقراءة نقاط الضعف لخصمه. 
    ويغيب عن تشكيلة الاتحاد اللاعب عبدالعزيز البيشي بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المواجهة السابقة أمام الفتح، وقد تشهد تشكيلة الاتحاد أيضا تواجد المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني لتعويض غياب البيشي. 
    الاتحاد و النصر

    في الجانب الآخر يدخل نادي النصر للمباراة بأريحية أكبر خصوصا بعد ضمان تحقيقه للمركز الثاني وعدم وجود ضغوطات على الفريق وقد يدخل مدرب النصر روي فيتوريا بالتشكيل غير الأساسي لإراحة لاعبيه المهمين للجولات المتبقية من مسابقة دوري أبطال آسيا وبطولة كأس الملك وذلك لعدم وجود الحافز للفريق بعد فقدانه المنافسة على بطولة الدوري وأيضا لضمانه المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري لهذا الموسم.
    الجدير بالذكر بأن النصر يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة
    فيما يحتل الاتحاد المركز ال11 برصيد 31 نقطة. 
    شارك المقال
    Itti kora
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Itti kora .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق