الاتحاد اليوم

أخبار الاتحاد اليوم

نادي الاتحاد يرصد صفقتين ناريتين من الدوري المغربي




كشفت تقارير مغربية اليوم الأحد، عن دخول نادي الاتحاد سباق التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل من الدوري المغربي وذلك لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم المقبل.
وتسعى إدارة نادي الاتحاد لضم صفقات قوية في فترة الانتقالات القادمة وفقاً لرؤية المدرب البرازيلي الجديد فابيو كاريلي الذي تولى تدريب الفريق قبل توقف النشاط الرياضي خلفاً للهولندي هينك تين كات.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة حتى الآن.

3 قضايا خارجية صداع في رأس إدارة الاتحاد


تسعى إدارة نادي الاتحاد إلى دخول الموسم الجديد وقد أغلقت كافة المطالبات المالية للأندية الخارجية بعد التعاقد مع عدد من لاعبيها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية
ثلاثة اندية هي: باوك اليوناني، ويانج بويز السويسريين وجريميو البرازيلي أصحاب القضايا الثلاث المتبقية أمام إدارة النادي الغربي، التي تسعى إلى إغلاقها.
إدارة الاتحاد بدأت في التنسيق لحل هذه القضايا من خلال التواصل مع إدارات تلك الأندية، وإغلاقها قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان نادي الاتحاد قد أقفل عددًا من مطالبات الأندية بشكل رسمي، منها نادي غلطة سراي التركي نظير انتقال الرأس الأخضري جاري روديجيز، ونادي باشاك شهير التركي نظير انتقال المغربي مروان داكوستا.

"سأصاب بالجنون".. محترف "الاتحاد" يطلق صرخة استغاثة إلى الأرجنتين





طلب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليوناردو جيل، العودة إلى بلاده الأرجنتين، عن طريق تصريحات صحفية؛ وذلك في ظل تواجده في المملكة حاليًا، مع تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال جيل، في تصريحات لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية، وفقًا لـ"جول": "أريد العودة إلى الأرجنتين.. أنا واحد من الآلاف الأرجنتينيين الذين تقطعت بهم السُبل خلال الفترة الماضية".
وأوضح: "أنا مواطن أرجنتيني، أطلب العودة إلى بلدي، لا أريد خدمة من أحد، كل ما أريده مجرد ورقة تتيح لي الرجوع إلى وطني".
وتابع: "أعاني في ظل توقف النشاط الرياضي وحظر التجول الكلي.. أشعر بالوحدة وأتدرب بمفردي، وأخشى من الإصابة بالجنون، وضاعت عليّ تذكرة من جدة إلى باريس ثم إلى الأرجنتين بسبب الإجراءات".
واختتم محترف الاتحاد: "أجريت اتصالات بوزارة الخارجية الأرجنتينية، وبالسفارة هنا في السعودية، ولكن كل هذا دون جدوى".
وكان اتحاد كرة القدم، قرر في وقت سابق، تعليق كافة المسابقات الرياضية التي تقع تحت مظلته، حتى إشعار آخر، خوفًا من تفشي فيروس كورونا، وحرصًا على سلامة الجميع.

تعليقات