الاتحاد اليوم

أخبار الاتحاد


https: // www.onclickmega.com/jump/next.php؟r=3114675 مهاجم الاتحاد على رادار بورتو البرتغالي




 ذكرت تقارير رغبة نادي بورتو البرتغالي في التعاقد مع محترف الاتحاد المُعار لصفوف نادي فنربخشة التركي غاري رودريغيز. وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع غاري رودريغيز في يناير 2019 قادمًا من صفوف غلطة ساري بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف قبل أن يخرج معارًا مع بداية الموسم الجاري لفريق فنربخشة وشارك غاري رودريغيز مع فنربخشة خلال الموسم الجاري 2019/2020 في 21 مباراة بجميع المسابقات، مسجلاً 3 أهداف وصانعًا 6 لزملائه خلال 1481 دقيقة لعب.

           "الاتحاد يبحث عن مهاجم للموسم المقبل"
 ذكرت مصادر أن إدارة الاتحاد وضعت على طاولتها عددًا من الملفات المتعلقة بعدد من اللاعبين في مركزي الهجوم وخط الوسط؛ لعرضهما على المدير الفني للفريق، البرازيلي كاريلي. وأشارت المصادر وفقًا لـ "الشرق الأوسط"، إلى أن إدارة الاتحاد تنوي الاكتفاء بلاعبين أجنبيين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل مبدئي حتى يرفع المدير الفني تقريره بخصوص احتياجاته للموسم المقبل. وشددت المصادر ذاتها على رغبة إدارة الاتحاد في التعاقد مع مهاجم مميز في الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم رغبة كاريلي في استمرار الإيفواري ويلفريد بوني.

مدرب الاتحاد كاريلي يُحدد مصير ثنائي الفريق



ذكرت مصادر أن المدير الفني لفريق الاتحاد، البرازيلي كاريلي، يستغل فترة توقف النشاط الجارية لتحديد مستقبل الثنائي عساف القرني وعمار الدحيم مع الفريق. وأشارت مصادر وفقًا لـ "الرياضية"، إلى أن الثنائي عساف القرني وعمار الدحيم الوحيدان من بين اللاعبين المحليين اللذان دخلا الفترة الحرة؛ حيث يحق لهما الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الاتحاد. ونوهت المصادر ذاتها إلى أن مجلس إدارة نادي الاتحاد ينتظر تقرير المدير الفني البرازيلي بخصوص موقفه من اللاعبين ومدى حاجته لهما.


تعليقات